مايكرسوفت

مايكروسوفت تصدر نسخة من متصفح ايدج المبني على خوارزميات متصفح كروم من جوجل

اصدرت شركة مايكروسوفت نسخة جديدة من متصفح ايدج المبني على خوارزميات متصفح كروم من جوجل، وهي نسخة تضمنت 4 مزايا رئيسية مهمة.

وأعلنت مايكروسوفت أن الإصدار الجديد يتيح إمكانية تنظيم علامات التبويب بشكل أكثر مرونة؛ فمثلا يمكن وضع شريط الشاشة العلوي، والذي عادة ما يتضمن علامات التبويب المفتوحة، بشكل عمودي، أي على الحافة اليمنى أو اليسرى للشاشة.

ومن ضمن التحديثات التي أعلنتها شركة مايكروسوفت في متصفحها ايدج هي وظيفة المجموعات الجديدة، والتي توفر للمستخدم إمكانية تسجيل نتائج البحث وتصديرها.

وتضمنت الوظائف الجديدة وظيفة Password Monitor، والتي تقوم بمقارنة كلمات المرور، التي تم تخزينها في المتصفح من أجل عمليات استكمال الملء التلقائي لخانات كلمات المرور، مع قواعد البيانات الخاصة بمعلومات تسجيل الدخول، التي تم اختراقها بالفعل ويمكن العثور عليها على الإنترنت، كما أنها تقوم بتنبيه المستخدم في حالة وجود تطابق بين كلمات المرور الخاصة بالمستخدم والمعلومات الموجودة في قواعد البيانات.

كما يتضمن الإصدار الجديد من متصفح ايدج وظيفة النسخ الذكي Smart Copy، والتي تجعل وظيفة الحافظة لا تقتصر على نسخ النص فقط، ولكن يتم أيضا نسخ تنسيق النص أو الجداول أو الصور أو الروابط، وبعد ذلك يتم لصقها في مكان آخر بسهولة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
غير مسموح لك
إغلاق
إغلاق